The 5-Second Trick For الطباعة ثلاثية الأبعاد

Wiki Article



حقن صب استخدام الإجراء الجانبي لقولبة الحقن لتحسين التصميم في السوق العالمية سريعة الخطى اليوم، يجب أن يتكيف تصميم القالب مع الاحتياجات والحقائق الصناعية الحالية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

يستغرق تصميم القالب الكثير من الوقت، وهناك خطر فشل القالب وإعادة تصميمه الذي يستغرق وقتاً طويلاً

لقد أثبت التصنيع الإضافي مراراً وتكراراً فائدته للرياضيين، حيث يسمح بتخصيص المعدات لمختلف الألعاب الرياضية لتلبية الاحتياجات الفردية وتعزيز الراحة.

توفر الطباعة ثلاثية الأبعاد العديد من المزايا للتخصيص الشامل لمقابض ماكينة الحلاقة من جيليت. والجدير بالذكر أنه لا يوجد استثمار مقدم للأدوات لأن هذه التقنية لا تتطلب سوى طابعة ثلاثية الأبعاد وملف رقمي ثلاثي الأبعاد لإنشاء مجموعة من المقابض.

التوفير في تكاليف المواد: الطباعة ثلاثية الأبعاد تضيف المواد بشكل استراتيجي فقط عند الضرورة. وهذا يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في تكاليف المواد.

مرحلة ما بعد الطباعة: يستخدم كحول الأيزوبروبيل لإزالة أية زوائد غير معالجة من السطح، وتنظف باليد، أو الهواء المضغوط، لتحضّر لعملية الطلاء.

تعتمد عملية التصنيع التقليدية المتكاملة على توصيل البرغي والتثبيت. يحتوي هيكل الربط على العديد من الوصلات والعديد من الأجزاء والتجميع المعقد.

بصرف النظر عن الأنواع المذكورة أعلاه من الطابعات ثلاثية الأبعاد أو تقنيات الطباعة ، هناك أنواع أخرى قد لا تكون شائعة للاستخدام المنزلي ، ولكنها مثيرة للاهتمام للصناعة أو البحث:

رعاية: بعد التنظيف ، من الضروري أيضًا معالجة القطعة ، أي التعرض للأشعة فوق البنفسجية التي تغير خصائص البوليمر وتصلبها. للقيام بذلك ، تقوم محطة المعالجة بإزالة الجزء من سائل التنظيف حيث تم غمره وتجفيفه أثناء تدويره للوصول إلى جميع الجوانب.

هذا بحث مهم يمكن أن ينقذ الأرواح ويقلل من المخاطر المصاحبة لعمليات الزرع لأن المادة الحيوية ستكون مطابقة لخلايا المريض. 

ما كان بمقدور عدد قليل من الشركات في السابق تحمله الآن يمكن أن تكون أسعارها مماثلة للطابعات التقليدية.

للتوضيح ، تساعد النماذج الأولية السريعة والأدوات والتطبيقات الأخرى الشركات نون في الحفاظ على الكفاءة وتحقيق المرونة وتقليل التكاليف الإجمالية. 

بهذه الطريقة، يتم تكديس نموذج أو جزء مجسّم طبقة تلو الأخرى من الأسفل إلى الأعلى.

Report this wiki page